أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار الشركة » أخبار الشركة » لخص اتجاهات صناعة التعبئة والتغليف في عام 2020 الجزء 2

لخص اتجاهات صناعة التعبئة والتغليف في عام 2020 الجزء 2

تصفح الكمية:499     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-02-04      المنشأ:محرر الموقع

النمو في التعبئة والتغليف المرنة


التعبئة والتغليف المرنةهو اتجاه لا يزال يحظى بشعبية ، وهناك أسباب وجيهة لذلك. إن التقدم التكنولوجي لمواد التغليف المرنة يجعلها مناسبة لمزيد من المنتجات الاستهلاكية اليوم ، والتي كانت في السابق مقتصرة على المواد الصلبة والصلبة.التعبئة والتغليف المرنةيمكن أن تمتص جميع المواد غير الصلبة. الاكثر شهرةالتعبئة والتغليف المرنةهو ورق التغليف ،أكياس,الحقائبومغلفات.

نظرًا للعوامل التالية ، تتميز العبوة المرنة بالعديد من المزايا مقارنة بالتغليف الصلب:

سهل التخزين.

  1. لها عمر افتراضي طويل.

  2. هو أكثر ملاءمة لفتح.

  3. الإغلاق أو إعادة الختم عملي للغاية.

  4. لها جاذبية رف أكثر جاذبية.

  5. تستخدم مواد أقل.

  6. يحسن اقتصاديات التكلفة.

  7. أخف وزنا.

  8. لديها خصائص نقل أفضل.

  9. إنه أكثر ملاءمة للتجارة الإلكترونية.

جزء من السببالتعبئة والتغليف المرنةهو بارز جدا هو تقدم المواد. لسنوات عديدة ، كانت معظم مواد التعبئة والتغليف المرنة هي PVC. هذا البلاستيك لن يتحلل أو يتحلل ، لذا فهو ضار بالبيئة. اليوم ، تستخدم العبوات الأكثر مرونة مواد مصنوعة من PE أو PET أو PP. هذه المواد البلاستيكية عالية التقنية متينة عند استخدامها ، ولكنها تتدهور عند التخلص منها.

تتجه برامج إعادة التدوير الجديدة في نهاية العمر الافتراضي وتدفع الحزم المرنة بشكل أكبر. حظيت المزيد والمزيد من العبوات الصديقة للبيئة باهتمام وطلب الشركات والمستهلكين ، مما عزز تطويرتغليف صديق للبيئة.


منتجات التغليف المعاد تدويرها قيد الاستخدام

اتجاهعبوات إعادة التدويرلم يكن أبدا بهذه الشعبية. بدأت الحركة بثلاثة أجيال من المبادئ: الاختزال وإعادة الاستخدام وإعادة التدوير. اليوم ، أنشأ نموذج 3-R اقتصادًا دائريًا يكون فيه الجسم الرئيسي لأداء منتج التعبئة والتغليف الصحيح. الآن ، تم دمج إعادة التدوير بقوة في العقلية الأمريكية.إعادة تدوير العبواتهو جزء من حركة الاستدامة العالمية.

تعمل التكنولوجيا أيضًا على تحسين صناعة مواد التعبئة والتغليف. الآن ، جعلت التطورات في البلاستيك وكيمياء صناعة الورق إعادة التدوير أسهل وأكثر ملاءمة من أي وقت مضى. بعض العوامل الرئيسية التي تحرك اتجاه منتجات التغليف المعاد تدويرها في عام 2020 هي اختيارات المستهلك وإجراءات الشركة. يتجنب الناس شراء أي شيء معبأ في مواد غير قابلة لإعادة التدوير ، وتقوم الشركات باستبدال المواد لتلبية احتياجات التنمية المستدامة العالمية.


التعبئة والتغليف المستدام

استمر زخم الحركة الخضراء حتى عام 2020 وسيستمر. يجب على كل شركة تتعامل مع البضائع المعبأة أن تفكر في الانضمام إلى الاتجاه الأخضر. تحمل المسؤولية من خلالمنتجات مستدامةوالمنتجات الصديقة للبيئة.

تتبنى العديد من العلامات التجاريةتغليف مستداممصنوع منقابل للتحللمواد مثل الورق أو PLA. يركز الآخرون على تقليل كمية العبوات لكل منتج. هذا يقلل من وزن المنتج وتكاليف النقل ، وينقل رسالة إيجابية إلى المستهلكين.

يعد التخفيض وإعادة الاستخدام وإعادة التدوير جزءًا من التزام أخضر مسؤول تجاه العالم. لقد أدرك المستهلكون اليوم ودرسوا بصمتهم البيئية بجدية. المزيد والمزيد من الناس ينضمون إلى النضال البيئي وإجراءات حماية البيئة ، ويقدمون مساهماتهم الخاصة لحماية حصتهم من العالم. يجب أن تدرك صناعة التعبئة والتغليف وتحترم رغبة المستهلكين في الحفاظ على بصمة كربونية صغيرة. يمكنهم القيام بذلك عن طريق صنع عبوات أصغر وأكثر صداقة للبيئة.


كن أول من يعرف عن أحدث منتجاتنا.

اتبعنا

معلومات الشركة

قائمة المنتجات

ترك رسالة
Contact us

حسابي

اتصل بنا

+86 15015013003
sales@biopacktech.com
جيانغمن ، قوانغدونغ ، 529000 ، الصين
حقوق النشر © 2021 Biopacktech Co.، Ltd. كل الحقوق محفوظة . تصميم بواسطة :meiyuseo.com